لماذا نحتاج إلى واقيات مرتبة مقاومة للماء؟
أنت هنا: مسكن » أخبار » لماذا نحتاج إلى واقيات مرتبة مقاومة للماء؟

لماذا نحتاج إلى واقيات مرتبة مقاومة للماء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يستخدم المزيد والمزيد من الأشخاص الآن واقيات المراتب المقاومة للماء ، والتي بالإضافة إلى حماية الوظيفة الأساسية للفراش ، يمكنها منع سوائل الجسم والانسكابات ، وإبعاد الحشرات والعث ، وقد تساعد في تخفيف أعراض الحساسية.

هنا قائمة المحتوى:

حماية من عث الغبار ومسببات الحساسية

مادة هيبوالرجينيك

التهوية

سهل التنظيف


حماية من عث الغبار ومسببات الحساسية

إذا وجدت نفسك تعاني من أعراض الحساسية الشائعة مثل العطس والحكة والصفير ودموع العيون ، فقد تكون الإجابة في سريرك.توفر مرتبة غير محمية لعث الغبار إمدادًا غير محدود من خلايا الجلد الميتة لإنقاذ نفسها ، فضلاً عن منزل دائم مريح وخاص.من خلال إنشاء حاجز بينك وبين سريرك ، تساعد واقيات المرتبة المقاومة للماء على إبقاء الضيوف غير المدعوين بعيدًا عن مساحة نومك.

حتى بدون عث الغبار ، يمكن أن تندمج المواد المسببة للحساسية الأخرى مثل وبر الحيوانات الأليفة والغبار وحبوب اللقاح في المراتب بمرور الوقت.يمكن لواقيات المرتبة المقاومة للماء التي تغطي جوانب وأعلى مرتبتك أن تحسن بشكل كبير من نظافة سريرك وبالتالي صحتك العامة.


مادة هيبوالرجينيك

تضمن واقيات المراتب المقاومة للماء المصنوعة من مواد مضادة للحساسية عدم تعرضك أنت وعائلتك للمواد الكيميائية الضارة أو الأصباغ أو المهيجات المعروفة.تعتبر واقيات المراتب هيبوالرجينيك مثالية للأطفال أو كبار السن أو الذين يعانون من الحساسية أو أي شخص لديه بشرة حساسة.


التهوية

يجب أن يمنع واقي المرتبة المضاد للماء الرطوبة والمواد الأخرى غير المرغوب فيها مع السماح للهواء بالانتشار.على الرغم من حقيقة أنه قد يبدو مستحيلًا ، إلا أن غطاء واقي المرتبة المقاوم للماء يمكن أن يكون مساميًا ومقاومًا للماء في نفس الوقت ، اعتمادًا على نوع القماش والبطانة المقاومة للماء والسمك.


سهل التنظيف

قد تكون هناك حاجة لمزيد من التنظيف المتكرر بسبب المرض أو الأطفال أو الحيوانات الأليفة أو مجرد الاسترخاء في السرير مع مشروب.اختر واقي مرتبة يمكن إلقاؤه في الغسالة والمجفف مع ملابسك لسهولة الصيانة.


فئة المنتج

اتصل
 إضافة: رقم 1299 Yishen Road ، Bacheng Town ، مدينة Kunshan ، مقاطعة Jiangsu ، الصين
 هاتف :57763156-512-86+
  1386266330  86+
 فاكس : 512-57763157- 86+
ترانجي سكايب:
 البريد الإلكتروني: steven@jasminegold-tex.com
 QQ / Wechat ا: 735401472

روابط سريعة

حقوق النشر © 2021 Kunshan Jasmine Gold Home Textile Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة 苏 برنامج المقارنات الدولية 备 2022034782 号 -1
بدعم من Leadong.com